رونالدو يحتفل بدخوله موسوعة جينيس


04 Sep
04Sep
LOBNAN.NET WHATSAPP GROUP

إحتفل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، بتحقيقه رقمًا قياسيًا جديدًا في مسيرته، بكونه الهداف التاريخي على المستوى الدولي.


وقاد النجم البرتغالي البالغ من العمر 36 عامًا، منتخب بلاده لتحقيق انتصار درامي على حساب أيرلندا بنتيجة (2-1)، في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال 2022، مسجلًا هدفين ليصبح الهداف التاريخي للمنتخبات برصيد 111 هدفًا.

ونشر رونالدو على صفحته الرسمية على “فيسبوك” صورة له مع جائزة موسوعة جينيس، وعلق قائلا: “شكرًا لموسوعة جينيس للأرقام القياسية، ومن الجيد دائمًا أن يتم الاعتراف بك على أنك محطم للأرقام القياسية العالمية، ودعونا نستمر في محاولة جعل الأرقام أعلى”.


May be an image of 1 person, standing and text that says 'GUINNESS HORLD RECOR CERTIFICATE matches The most goals cored (soccer) individual (male) achieved Cristiano Ronaldo Portugal) between 2003 and 2021 OFFICIALLY AMAZING RECORD HOLDER'

وسيغيب كريستيانو رونالدو عن مباراة البرتغال أمام قطر في المجر يوم السبت المقبل، وذلك بعد حصوله على البطاقة الصفراء أمام أيرلندا عقب احتفاله بتسجيله الهدف الثاني الذي أتى في الوقت بدل الضائع.


يذكر أن البرتغال تتصدر ترتيب المجموعة الأولى في تصفيات كأس العالم برصيد 10 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيها صربيا.



المصدر: كووورة

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.