العناية الإلهية : احترق كل شيء ما عدا “الإنجيل”.. أعجوبة نجاة عائلة من حريق هائل


24 Apr
24Apr
LOBNAN.NET WHATSAPP GROUP
إعلان خاص

يريد الله أن يكون جدار حماية حول أولاده. إنه يريد أن يحمينا ويوجهنا ويرينا كيف يحترق قلبه لنا.

اختبرت عائلة في هاواي قوة الله بشكل مباشر بعد حريق مروع أتى على كافة ارجاء المنزل وممتلكاتهم ما عدا الكتاب المقدس.

الشهر الماضي، تعرضت عائلة مونيز الأسطورية لركوب الأمواج لهذه المصيبة، وقد نشرت راكبة الأمواج المحترفة كيليا مونيز على Instagram أن منزل والديها في هاواي قد احترق بين عشية وضحاها وقالت: “منزل والدي ، منزل طفولتي اشتعلت فيه النيران. كتبت جنبًا إلى جنب مع مجموعة من الصور التي تظهر مؤسسة المنزل المتفحمة ووالديها ، توني وتامي مونيز ، إنها جنونية جدًا ، حيث يمكن أن تتغير الأشياء بسرعة.



وقالت مونيز إن الأسرة بأكملها ، بما في ذلك خمسة أشقاء وأربعة أحفاد ، كانوا متواجدين داخل المنزل وقت اندلاع الحريق لكن الله منع ذلك وأنقذ حياتهم. وكتبت: “لذلك كان من الممكن أن يكون لسيناريو الليالي الماضية نتيجة مختلفة كثيرًا”. “اليوم نتذكر منزلًا مليئًا بالحب ، والعديد من (الذكريات) نشكر الله معنا هنا أمي وأبي.”


شاركت الابنة الوحيدة لواحدة من أكثر عائلات ركوب الأمواج شهرة في العالم تحديثًا عاطفيًا. “8:49 صباحًا لا يمكنك اختلاق هذا … .. كان الكتاب المقدس لأمّي في وسط غرفة المعيشة (المحترقة) ولم يتضرر حتى من بُعد. أيضًا ، ظهر قوس قزح هذا يذكرنا بوعود الله الرائعة !!! ”


“اختفى المنزل – هذه الحقيبة التي كانت أمي بها كان بها كتابها المقدس وكتابها المقدس سليم تمامًا. إنه الشيء الأكثر جنونًا على الإطلاق “، شاركت كيليا قصصها على Instagram قبل الانتقال إلى قوس قزح ملون في السماء. “أبدا قوس قزح بدون المطر.”


شاركت والدتها ، تامي ، مقطع فيديو يوضح الأضرار التي لحقت بقصصها الخاصة على Instagram ، بالإضافة إلى اللحظة التي عثر فيها على كتابها المقدس بأعجوبة بين الأنقاض. “هل يوجد شيء فيه؟” يمكن سماعها وهي تسأل بفضول عندما تم اكتشاف حقيبة في غرفة المعيشة الخاصة بهم. عندما يُزال الغبار عن الحقيبة ، يُسحب الكتاب المقدس على صوت هتافات الأصدقاء والعائلة.

Social media LOBNAN.NET


تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.