خبرٌ “سار” من مؤسسة كهرباء لبنان…


23 Aug
23Aug
LOBNAN.NET WHATSAPP GROUP

صدر عن مؤسسة كهرباء لبنان بيان جاء فيه :

“عطفًا على بيانها السابق المتعلق بالحريق الذي إندلع في محطة الحرج الرئيسية حوالي الساعة العاشرة من ليل الثلاثاء الواقع فيه 17/8/2021، تعلن مؤسسة كهرباء لبنان بأن الفرق الفنية في المؤسسة باشرت فور إخماد الحريق إلى إجراء أعمال التنظيف والتصليح والقيام بأعمال التجارب على الحمايات في المنشآت المتضررة، بالإضافة الى إجراء المناورات اللازمة على شبكة التوزيع، وهي عملت بكل جهد على مدار الساعة برغم العطلة الدينية وضيق الإمكانيات والوضع الصعب الذي يمر به البلد”.


وأضاف, “اثمرت هذه الجهود بحيث تم البدء بوضع المخارج في الخدمة ابتداءً من الساعة التاسعة وخمسة وأربعين دقيقة مساء السبت الواقع فيه 21/8/2021 ومن المتوقع ان يتم بحلول مساء اليوم الاثنين إعادة 34 مخرجاً الى الخدمة من أصل 40 مخرجاً كان مقطوعاً بسبب الحريق”.


وتابع, “هذا وتبقى 6 مخارج ستعمل المؤسسة على اعادتها الى الخدمة خلال هذا الاسبوع بعد نقل وتركيب خلايا نقالة بدلاً من تلك التي احترقت”.


وشكرت المؤسسة في بيان, “كل الذين مدوا يد العون الى فرق المؤسسة، وتعود وتطلب من كافة المواطنين بعدم الدخول الى المحطة وافساح المجال امام فرق المؤسسة للقيام بواجباتها، وذلك حفاظاً على سلامتهم وسلامة المنشآت”.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.