05 Dec
05Dec

للسنة الثانية على التّوالي، وفي حدثٍ ينتظره اللبنانيّون وسكّان العاصمة بيروت بشكلٍ خاص، تُحوّل جمعيّة Lebanon Of Tomorrow ساحة ساسين في الاشرفيّة الى نقطة أملٍ يلتقي فيها كلّ من يرغب بالاحتفال بشهر الاعياد من مختلف الاطياف والأديان والانتماءات والاعمار بالرّغم من كلّ الظروف الصّعبة التي يعيشها لبنان.


الموعد اليوم الاحد في ساحة ساحين، حيث ستُضاء شجرة ميلاديّة عملاقة زينتها ستكون مفاجأة هذا العام، بالإضافة الى افتتاح السّوق الميلادي الذي يُخصّص مساحات مجانيّة لزهاء 100 مؤسّسة تجاريّة صغيرة، إيماناً بالتجّار الصّغار الذين يُناضلون على طريقتهم للبقاء في لبنان، وسيستمرّ السّوق من 5 كانون الاوّل حتّى 6 كانون الثاني 2022.
ويعرض السّوق منتجات غذائيّة متنوعّة كالمونة، بالإضافة الى صناعات حرفيّة وغيرها من السّلع، كما ستُقام نشاطات ترفيهية وفنيّة طوال الشهر لبثّ أجواء الفرح والبهجة والعيد في قلب الاشرفيّة.


إشارة الى أنّ هذا الحدث الميلادي هو برعاية محافظ بيروت القاضي مروان عبّود، وستتخلّله كلمات لكلٍّ من عبود ورئيس الجمعيّة طارق كرم تُشدّد على أهمية الإصرار على الحياة والفرح، وعلى أنّ اللبنانيّين سيُعيّدون هذا العام بالرغم من كلّ شيء.


وتفتح الجمعيّة أيضاً خلال هذا الشهر باب الانتساب الى كلّ الراغبين بالتطوّع في صفوفها والانضمام الى "الجيش الأزرق"، كما ستُطلق أندية الجمعيّة للطلاّب.


بيروت الامل والحبّ ستنبض بالحياة اليوم من جديد، وأنوار الاشرفية ستسطع مُعلنة بدء شهر الأعياد والخير والبركة، فكونوا على الموعد كباراً وصغاراً، لانّ العيد والافراح تليقُ بنا وبكم و"لبنان الغد" لنا جميعاً!


تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.