30 Dec
30Dec


توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني، أن يكون الطقس غداً غائماً جزئياً إلى غائم أحياناً بسحب متوسطة ومرتفعة، مع ارتفاع اضافي وبسيط في درجات الحرارة، تنشط الرياح جنوباً مع ظهور طبقات من الغبار في الاجواء. تبدأ درجات الحرارة بالانخفاض التدريجي اعتباراً من بعد الظهر ، تتكاثف الغيوم مساء وتهطل أمطار متفرقة بخاصة في الداخل والجنوب، مع إحتمال برق ورعد، وتتساقط الثلوج على إرتفاع 1800 متر ليلاً.

وجاء في النشرة:

- الحال العامة: طقس مستقر نسبياً يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط، حتى صباح يوم الجمعة حيث يتأثر تدريجياً بمنخفض جوي متمركز فوق اليونان ويقترب نحو مصر، ما يؤدي إلى طقس متقلب وماطر أحياناً خلال عطلة نهاية الأسبوع.

- الطقس المتوقع في لبنان:

الخميس: غائم جزئياً بسحب مرتفعة ومتوسطة، مع إرتفاع طفيف في درجات الحرارة ، تهطل امطار متفرقة في المناطق الجبلية والداخلية خلال الليل.  

الجمعة: غائم جزئياً إلى غائم أحياناً بسحب متوسطة ومرتفعة، مع إرتفاع إضافي وبسيط في درجات الحرارة، تنشط الرياح جنوبا مع ظهور طبقات من الغبار في الاجواء. تبدأ درجات الحرارة بالإنخفاض التدريجي إعتباراً من بعد الظهر ، تتكاثف الغيوم مساء وتهطل أمطار متفرقة بخاصة في الداخل والجنوب، مع إحتمال برق ورعد، وتتساقط الثلوج على إرتفاع 1800 متر ليلاً.

السبت: غائم جزئياً إلى غائم أحياناً مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة وضباب على المرتفعات، كما تنشط الرياح أحياناً وتهطل أمطار متفرقة أحياناً مع ثلوج على إرتفاع 1600 متر وما فوق. 

الأحد: غائم جزئياً إلى غائم أحياناً مع إنخفاض إضافي في درجات الحرارة، وضباب على المرتفعات، تهطل أمطار متفرقة ومتقطعة إعتباراً من الظهر مع بعض الثلوج على إرتفاع 1500 متر وما فوق.

الوكالة الوطنية للاعلام

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.