طقسٌ "متقلّب وماطر" بدءاً من هذا اليوم


16 Nov
16Nov

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني ان يكون الطقس غدا غائما جزئيا الى غائم بسحب متوسطة ومرتفعة دون تعديل يذكر في درجات الحرارة على الساحل وارتفاعها بشكل طفيف على الجبال وفي الداخل.

وجاء في النشرة:

الحال العامة: طقس خريفي مستقر نسبيا مع درجات حرارة ضمن معدلاتها الموسمية يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى بعد ظهر يوم الجمعة، حيث من المتوقع ان يتحول تدريجيا الى متقلب وماطر.

الطقس المتوقع في لبنان:

الثلاثاء: مشمس إجمالاً مع انخفاض طفيف في درجات الحرارة على الساحل، وارتفاعها على الجبال وفي المناطق الداخلية، يتحول بعد الظهر الى مساء بسحب مرتفعة.

الأربعاء: غائم جزئيا الى غائم بسحب متوسطة ومرتفعة دون تعديل يذكر في درجات الحرارة على الساحل وارتفاعها بشكل طفيف على الجبال وفي الداخل .

الخميس: غائم جزئيا بسحب متوسطة دون تعديل يذكر في درجات الحرارة وتكون الاجواء مهيأة لتساقط بعض الرذاذ اعتبارا من بعد الظهر.

الجمعة: قليل الغيوم مع انخفاض تدريجي في درجات الحرارة، يتحول اعتبارا من بعد الظهر الى غائم مع تشكل ضباب على المرتفعات وأمطار متفرقة خصوصا في المناطق الشمالية، كما يتوقع حدوث برق ورعد في الفترة المسائية.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.