إنخفاضٌ بدرجات الحرارة في الأيام المُقبلة


15 Nov
15Nov

توّقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني ان يكون الطقس غدا قليل الغيوم اجمالا مع انخفاض اضافي وطفيف في درجات الحرارة على الساحل، وارتفاعها على الجبال وفي المناطق الداخلية، يتحول بعد الظهر الى غائم جزئياً بسحب مرتفعة.

وجاء في النشرة:

الحال العامة: طقس خريفي مستقر نسبيا مع درجات حرارة ضمن معدلاتها الموسمية يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى مساء الجمعة حيث من المتوقع ان يتحول تدريجيا الى متقلب وماطر.


الطقس المتوقع في لبنان:

الإثنين: غائم جزئيا الى غائم أحيانا بسحب متوسطة ومرتفعة مع انخفاض في درجات الحرارة التي تعود الى معدلاتها الموسمية، كما ترتفع نسبة الرطوبة ويتشكل الضباب على المرتفعات، ومن المتوقع ان يتساقط الرذاذ بشكل متفرق خلال فترة قبل الظهر، ويتحول بعد الظهر الى قليل الغيوم.

الثلاثاء: قليل الغيوم اجمالا مع انخفاض اضافي وطفيف في درجات الحرارة على الساحل، وارتفاعها على الجبال وفي المناطق الداخلية، يتحول بعد الظهر الى غائم جزئيا بسحب مرتفعة.

الأربعاء: غائم جزئيا بسحب متوسطة ومرتفعة دون تعديل في درجات الحرارة على الساحل وارتفاعها بشكل اضافي ومحدود على الجبال وفي الداخل، كما يتوقع تساقط الرذاذ بشكل متفرق خصوصا في المناطق الجبلية فترة الظهيرة.

الخميس: قليل الغيوم اجمالا دون تعديل يذكر في درجات الحرارة.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.